نظارات هذا الصيف زاهية وكبيرة

هامبورغ- د. ب. أ - كبيرة وألوانها بهيجة وزاهية وتخطف الأبصار.. هذه ملامح موديلات نظارات الشمس لهذا الصيف، وهي بالتأكيد رائعة وجميلة وإن كانت تستقي
بنوتة :: عضو جديد ::

هامبورغ- د. ب. أ - كبيرة وألوانها بهيجة وزاهية وتخطف الأبصار.. هذه ملامح موديلات نظارات الشمس لهذا الصيف، وهي بالتأكيد رائعة وجميلة وإن كانت تستقي تصميماتها من السنوات الخوالي.
وتقول جابريللا جيرلنغ، من الرابطة المركزية الألمانية لمنتجي النظارات بمدينة دوسيلدورف، إن أطر النظارات الملونة غالبا ما تكون مثيرة مثلها في ذلك مثل الأطر المحلاة بمجسمات خارجية مثل بيوت العناكب وعلامات السلام والجماجم. وتعد الموضات القديمة التي عادت مرة أخرى الى الظهور هي ما يميز الوقت الراهن، ومع ذلك فإن التصميمات لا تعود إلى اتجاهات الموضة التي كانت سائدة خلال الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي فقط بل من فترة الثلاثينيات حتى السبعينيات. ويلاحظ أن القاسم المشترك لكل التصميمات الجديدة هو الأحجام الكبيرة للغاية، والعدسات الكبيرة تحمي العينين والبشرة الرقيقة الحساسة حول منطقة العينين، وبهذه الطريقة تساعد النظارات على منع التكوين المبكر للتجاعيد.




كما ان عناصر التصميم المتقن تحول إطار النظارة إلى قطعة مميزة من الحلي، فبيت الأزياء غوشي على سبيل المثال زين موديلاته الحالية برسوم للأزهار، أما كريستيان ديور فزين نظاراته ذات الأطر الواسعة بعناصر من كريستال شواروفسكي، وقام مصمم الأزياء كريستيان أوديجاير بوضع تصميمات بألوان حادة في علامته التجارية إيدي هاردي. وأصبحت الشعارات الخاصة بالشركات المصنعة تخطف الابصار، وسواء كان المصمم امبوريو أرماني أو أديداس فإن الشعارات تنم عن هوية العلامة التجارية وفي الوقت نفسه تكون حلية تزين النظارة.
فأصحاب الأذواق الأكثر بساطة يمكنهم اختيار تصميم كلاسيكي يعرف باسم الملاح الجوي. هذه النظارة أصبحت أساسية في مجال النظارات الرياضية التقليدية، ومن بين مزاياها أن لديها تصميما يلائم جميع الطبقات والأعمار كما يناسب الجنسين.
وبعيدا عن أشكال وألوان الأطر، فإن ألوان العدسات يمكن أن تتنوع أيضا، والعدسات التي تلقى رواجا بشكل خاص هي متعددة درجات الألوان والمائلة من البني إلى الرمادي وتناسب بشكل خاص السير في الشارع حيث لا تغير كثيرا لون الأشياء، كما تتواجد عدسات بألوان حمراء وبنفسجية وخضراء في مجموعة نظارات الشمس لهذا العام.

admin :: المدير العام ::

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO