قصة شاب ياليتنا مثله........

قصة شاب فى حسن الخاتمة: شاب كان يقود سيارته وفجأة تعطلت السيارة فى أحد الأنفاق المؤدية فنزل عن سيارته لإصلاح العطل فى أحد العجلات فجاءت
غرام الود :: عضو فعال ::

قصة شاب فى حسن الخاتمة:

شاب كان يقود سيارته وفجأة تعطلت السيارة فى أحد الأنفاق المؤدية فنزل عن سيارته لإصلاح العطل فى أحد العجلات فجاءت سيارة مسرعة وارتطمت به من الخلف فأصيب إصابات بالغة فحمله الناس ووضعوه فى سيارة أخرى وساروا به إلى المستشفى... يقول عنه الناس أنه شاب فى مقتبل العمر (متدين ) يبدو ذلك من مظهره عندما حملوه فى السيارة سمعوه يهمهم فلم يميزوا ما يقول ثم ركزوا فى كلامه سمعوا صوتاً مميزاً.. إنه يقرأ القرآن وبصوت ندي سبحان الله لا تقول هذا مصاب الدم قد غطى ثيابه وتكسرت عظامه بل إنه على ما يبدوا على مشارف الموت استمر يقرأ بصوت جميل يرتل القرآن فجأة سكت التفت إلى الخلف فإذا يرى المصاب رافعاً إصبع السبابة يتشهد ثم انحنى رأسه قفز الرجل إلى الخلف فوجده قد مات ثم ذهبوا به إلى المستشفى فأخبروا كل من قابلوه بقصة الشاب..




الكثير تأثروا أحدهم ذهب وقبل جبين الشاب.. ثم اتصلوا بأخيه من المستشفى فعندما جاء قال لهم أنه يذهب كل اثنين لزيارة جدته الوحيدة فى القرية وكان يتفقد الأرامل والمساكين... كان أهل هذه القرية يعرفونه جيداً فقد كان يحضر لهم الشرائط والكتب الدينية.

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO