منتدى جدايل منتديات نسائية العناية والجمال العنايه بالبشره ابسط طريقة للحصول على ماكياج شبيه بمكياج خبراء التجميل

ابسط طريقة للحصول على ماكياج شبيه بمكياج خبراء التجميل

هل تهملي ماكياج عينيك بحجّة أنك لا تعرفين ما هي ألوان الظلال التي تبرز جمالهما، وكيفية تطبيقها. المستحضرات اللازمة: من أجل الحصول على نظرة ثاقبة،
غرام الود :: عضو فعال ::

ابسط طريقة للحصول على ماكياج شبيه بمكياج خبراء التجميل

ابسط طريقة للحصول على ماكياج شبيه بمكياج خبراء التجميل


هل تهملي ماكياج عينيك بحجّة أنك لا تعرفين ما هي ألوان الظلال التي تبرز جمالهما، وكيفية تطبيقها.



المستحضرات اللازمة: من أجل الحصول على نظرة ثاقبة، إستعملي ظلال الجفنين، بلونين متدرّجين على الأقل، أحدهما فاتح، والآخر أغمق؛ وقلماً أسود أو بنياً مبرياً بشكل جيد لتحديد العينين؛ وماسكارا لعكف الرموش أو تكبيرها، فتضمنين بذلك الحصول على تبرّج مثالي.
الألوان: إحرصي على أن يكون تبرّج العينين متجانساً مع لون المقلتين. فبعض الألوان تبرز سحر النظرات، بينما البعض الآخر محظور استعماله.
إذا كانت عيناك بنيّتي اللون؟ إختاري لها ظلالاً بألوان دافئة: أطياف متدرّجة من الشوكولا، الذهبي الكهرماني، الأبيض اللؤلئي والبنفسجي التوتي... فهذه الألوان الغنية والدافئة، تُبرز نظراتك الثاقبة على أفضل حال.
إذا كانت عيناك خضراوين, فمجموعة الألوان التي يمكنك استعمالها واسعة؛ إذ يتجانس لون عينيك مع الألوان الدافئة (البني، الذهبي والبنفسجي) والألوان الباردة (الرمادي، الأزرق والبيج) على حدّ سواء.
إذا كانت عيناك زرقاوي اللون، إختاري لها ظلالاً بتدرّجات اللون الزهري، فهو لون مثالي ليعكس بريق العين الزرقاء. غير أن الرمادي المائل إلى الأزرق والبني والذهبي ألوان تضفي على نظراتك أناقة وجمالاً أيضاً.

للحصول على ماكياج متألّق:

المرحلة الأولى: ظلال الجفنين.
إبدئي بوضع ظلال فاتحة على الجفن بكامله. ثم غطّي الجفن وعظمة الحاجب بالظلال الغامقة باتّجاه خارج العين. من أجل نظرات ثاقبة، ضعي دون عظمة الحاجب ظلالاً بيضاء.
نصيحة إضافية: من أجل تفادي تكدّس ظلال الجفنين في التجاعيد الصغيرة، ضعي طبقةً رفيعةً من الفاونديشن على الجفن المتحرّك قبل البدء بالتبرّج. وبهذه الطريقة، يمكن المحافظة على ظلال الجفنين طوال النهار!

المرحلة الثانية: قلم العينين.
إرسمي على قاعدة الرموش خطاً رفيعاً جداً، وكوني قريبةً قدر المستطاع من حدود الرموش. إنطلقي من الزاوية الداخلية للعين باتّجاه الخارج. بالنسبة إلى الجزء الأسفل من العين، إعكفي رموشك من الأسفل بواسطة القلم وفق الطريقة نفسها التي استعملتها للجفن العلوي. يجب أن تكون يدك خفيفةً وأن يكون رسم القلم رفيعاً نسبياً، من أجل تفادي تكدّس المواد على العينين.




نصيحة إضافية: من أجل تكبير العينين الصغيرتين، يستحسن استعمال قلم أبيض أكثر من الأسود داخل العين.

المرحلة الثالثة: الماسكارا.
تكبّر الماسكارا حجم الرموش وتجعلها تبدو أكثر طولاً. إبدئي بالرموش العليا، ولتسهيل الأمر عليك إرفعي رموشك وانظري نحو الأسفل.
نصيحة إضافية: لنظرات استثنائية في الحفلات والمناسبات، يمكنك إضافة الرموش الإصطناعية... لتبدو نظراتك ثاقبة وساحرة! يمكنك أيضاً اعتماد الماكياج المدخّن «سموكي». يكفي بكل بساطة أن تطبّقي ظلالاً غامقةً بتدرّجات رمادية أو سوداء على الجفن المتحرّك وظلالاً فاتحةً من اللون الأبيض دون حاجب العين، وإنهاء التبرّج بخط كحل أسود على طول الرموش...فتحصلين على نظرات جميلة بدقائق معدودة.



ابسط طريقة للحصول على ماكياج شبيه بمكياج خبراء التجميل

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir