معجبوا منتدى جدايل على الفايسبوك و قوقل+
قديم 2010-09-13, 10:10 PM   #1
:: عضو فعال ::
 
الصورة الرمزية غرام الود
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 14,026
معدل تقييم المستوى: 49
غرام الود will become famous soon enough
رسالة نصية من زوجه لزوجها «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا،



رسالة نصية زوجه لزوجها «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا،



لم يجد أحد المواطنين مكاناً للمبيت فيه سوى صندوق سيارته الخلفي وذلك عقب اعتراض زوجته وتنبيهه أكثر من مرة بعدم التأخير عن المنزل و عن الموعد الذي اتفقت معه عليه وهو الساعة 11 مساء.

وكان المواطن (ماجد محمد) البالغ من العمر (51) عاما قد تقاعد من عمله مؤخرا , وبسبب تقاعده بدا يشعر بالملل فقرر البحث عن رفاقه القدامى لإرجاع العلاقات لكنه بدأ يسهر معهم لأوقات متأخرة من الليل حيث كانوا يمضون وقتهم داخل إحدى المقاهي المتواجدة في الأحساء وبعض الاستراحات , إلا أن الأمر لم يروق لزوجته بسبب تأخره عن المنزل أكثر من مرة , فأرسلت له رسالة نصية على هاتفه الجوال قالت خلالها ما يلي : «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج».


وكان الزوج يظن أن الأمر مجرد تهديد ليس إلا ولم يهتم كثيرا بمحتوى الرسالة إلا أنه تفاجأ بقيام زوجته بتنفيذ تهديدها ولم يجد مكاناً للنوم فيه سوى صندوق سيارته , وختم حديثه ضاحكاً «الآن أصبحت أكثر قناعة بالمثل القائل: وراء كـــل رجل عظيم؛ امرأة».




المصدر : منتدى جدايل - من قسم الحياة الزوجية



  آخر موآضيع » غرام الود
  رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلا،, لزوجها, من, الحناء, الـ11, بعد, رسالة, شويه, والأبواب, نسخة, «سأغلق

مواضيع جديدة في الحياة الزوجية

رسالة نصية من زوجه لزوجها «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا،

« كوني قطعة السكر لزوجك مقالة رائعه في المرأة للشيخ عائض القرني »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع


قد تهمك ايضا المواضيع التالية
اللي تبي تسوي غسيل مخ لزوجها ادش
رسالة من زوجة محبة لزوجها زوجي يا اغلى الناس اليك رسالتي
أحياناً الكوخ أحلا من القصر
كيف تعتنين ببشرتك ليلا
شيلوني شويه شويه مامي تعبت عليا -نمو وتطور الطفل قد يختلف من طفل لآخر ملف متكامل


. الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المشاركات المنشورة في منتدى جدايل لاتُعبر بالضرورة عن رأي جدايل ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير