نصـائح لكيفية أختـيار مكواة الشعر

نصـائح لكيفية أختـيار مكواة الشعر كيف تختارين مكواة الشعر إذا نويت شراء مكواة لفرد شعرك بالمنزل لا تعتقدي أن كل الموجود بالسوق سواء، بل عليك
غرام الود :: عضو فعال ::

نصـائح لكيفية أختـيار مكواة الشعر


كيف تختارين مكواة الشعر

إذا نويت شراء مكواة لفرد شعرك بالمنزل لا تعتقدي أن كل الموجود بالسوق سواء، بل عليك التجول بين أكثر من متجر قبل اختيار المكواة المناسبة تماما لك.

نصـائح لكيفية أختـيار مكواة الشعر


نصـائح لكيفية أختـيار مكواة الشعر


نصـائح لكيفية أختـيار مكواة الشعر

في البداية يجب أن تعلمي أن الحرارة عامل أساسي في الجهاز، لأنه يستخدم أساسا لفرد الشعر المموج والمجعد، لذلك فكلما قلت درجة نعومة الشعر كلما ازدادت الحاجة لمكواة تحتوي على خيارات لرفع الحرارة إلى درجات كبيرة للحصول على أفضل درجة نعومة ممكنة. ويفضل شراء المكواة التي تتدرج حرارتها بدءًا من 140 درجة فهرنهايت (لعمل اللمسات النهائية) وحتى 410 درجة فهرنهايت (لفرد الشعر المججعد العنيد).
تأكدي من أن السطحين الداخليين للمكواة مصنوعان من السيراميك الذي يوفر حرارة أكبر وبشكل موزع جيدا مما يمنحك شعرا ناعما صحي المظهر ولم يصبه الضرر.
إذا كان شعرك من النوع العنيد شديد التجعد يمكنك البحث عن مكواة تعمل بتكنولوجيا التورمالين بالإضافة إلى السيراميك لضمان نعومة وجمال شعرك بعد فرده.




وزن المكواة يعتبر أيضا من العوامل الهامة عند الشراء، وكلما كانت المكواة أخف وزنا كان ذلك أفضل لراحة معصم يدك أثناء الاستخدام، لذلك ابحثي عن موديل لا يزيد وزنه على 700 جم.

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir