منتدى جدايل منتديات نسائية المطبخ الاطباق الرئيسية طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

طريقة عمل انواع الملوخية بالصور كيف حالك ان شاءالله طيبين..اليوم كنت بدي اعمل ملوخية قلن خليني اصورها لكريمة خاصة و بنات المنتدى عامة.. و هذه
غرام الود :: عضو فعال ::

طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

كيف حالك ان شاءالله طيبين..اليوم كنت بدي اعمل ملوخية قلن خليني اصورها لكريمة خاصة و بنات المنتدى عامة..
و هذه هي طريقتي بالملوخية..بس معلش التصوير كان و لا بد لضيق الوقت بس ماشي الحال..الكحل و لا العمى على قول المثل..
بسم الله نبدا..
اولا نحتاج الى مرقة دجاج بعد ما تسلقي الدجاج و بتصفيه من الشوائب..

ثانيا ملوخية ناعمة مفرزة
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

الطريقة:

نضع القليل من مرقة الدجاج في القدر(قليلا وضعت لان الملوخية مثلجة و احيانا بيكون فيها ماء من الثلج) و نضعها عالنار بتدا بالغليان
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

نضيف عليها الملوخية و تترك تغلي سنلاحظ ضهور رغوة عالوجه مع الغليان
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

تزال الرغوة من عالوجه بواسطة ملعقة(قولي والله)طريقة عمل انواع الملوخية بالصور
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

و بعد ان تغلي و يتغير لونها اي تستوي..نكون دقينا كمية من التوم مع القليل من الكزبرة الناشفة..نحمي السمنة في مقلاة و نضع عليها الثوم و يقلب




طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

و بعد ان يحمر قليلا يضاف عالملوخية و هي عالنار تغلي انا هون تحمر زيادة شوي على ما جهزت الكاميرا طريقة عمل انواع الملوخية بالصور
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

و خليه يطشششششششششش
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

يحرك و يترك يغلي غلوة و يرفع من على النار..
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

تسكب في صحون التقديم
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور

و يقدم مع الارز بالشعيرية
طريقة عمل انواع الملوخية بالصور



و صحتين و هنا على قلوبكم

أميرة الاحساس :: عضو فعال ::

[align=center][/align]

غرام الود :: عضو فعال ::

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO