حبيبة الحمزاوى :: عضو فعال ::







لا يجب التركيز على المودرن في كافة ديكورات المنزل، بل يفضل المزج بين أكثر من طراز في المكان الواحد، لم يعد في التصاميم الحديثة، الصالون الكلاسيكي موجود، بل نجد الآن صالون مودرن شكل الكنبة به يختلف تماما عن شكل كراسية سواء في التصاميم أو اللون ويجمع بينهم مثلا مخدات ذات مزركشات أو ألوان واحده..






ويطغى اللون الأسود على ألوان الحوائط التي يظهر فيها الزبرا والتايجر متحدا مع مخدات الأنتريه وألوان الصالون وكذلك السجاجيد، كما يتداخل الجلد الأسود مع القطيفة، والأبيض مع الأسود سواء المقلم أو المنقط، وبالرغم من أن الصيف يحب الألوان المبهجة، إلا أن الألوان الغامقة هي موضة هذا العام فالدافئ منها يعطى شعور باتساع وعمق المكان بخلاف ما كان متعارف علية سابقا، مع استخدام قطع الأساس الصغيرة والمرايات لإضفاء مزيد من الاتساع على المكان.


الإكسسوارات غير التقليدية هي الموضة، فاعتدنا على أن الإكسسوارات هي الزرع والفازات والشمعدانات، لكن هذا العام يتم الاستعانة بالإضاءة بتسليطها على قطعة من الإكسسوار كتحفة أو تابلوه.


بالنسبة للعرائس ظهرت صحية جديدة، وهي تقسيم صورة الزفاف إلى ثلاث أجزاء جزء به صورة العروسة وهى تمد يدها وجزء به بوكية الورد وأخر به صورة العريس ويتم تعليقهم على الحائط بشكل يظهر فيه أن العروس تعطى عريسها البوكية.


أيضا أصبحت الستارة الواحدة البسيطة هي الموضة الدارجة، نجد الستائر المصنوعة من الخرز والساتان والشيفون هما الأكثر موضة هذا العام، فبخلاف الألوان الغامقة التي تدهن بها الحوائط نجد أن ألوان الستائر تكون فاتحة بعض الشيء.





وتين الوفا :: مراقبة عامة ::




أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO