منتدى جدايل المنتدى الصحي العام الطب والصحة تجنب اثار العلاج الكيميائي لمرض سرطان الثدي على الاظافر

تجنب اثار العلاج الكيميائي لمرض سرطان الثدي على الاظافر

من الاثار الجانبيه للعلاج من مرض سرطان الثدي التعب النفسي وتشوه جمال الاظافر للمرأة نصائح وارشادات لابعاد الضرر من اثار العلاج بالكميائي من الاثار والاعراض
وتين الوفا :: مراقبة عامة ::



من الاثار الجانبيه للعلاج من مرض سرطان الثدي
التعب النفسي وتشوه جمال الاظافر للمرأة
نصائح وارشادات لابعاد الضرر من اثار العلاج بالكميائي
تجنب اثار العلاج الكيميائي لمرض سرطان الثدي على الاظافر


من الاثار والاعراض الوارده بعد استخدام
علاج الكيميائي لمرضى سرطان الثدي تتأثر الاظافر
بتشوه وحتى نبتعد بسلامة الاظافر التي اتعبها اثار العلاج
من التأكل يجب إتباع النصائح الاتيه

تجنب اثار العلاج الكيميائي لمرض سرطان الثدي على الاظافر






تؤثر علاجات سرطان الثدي بأنواعها المختلفة على صحة الأظافر
ومظهرها ومع الوقت قد تؤدي الى تآكلها تماما.


وقد تشكل الآثار الجانبية خطورة على حياة المريضة، لذا لا بد الاهتمام بصحة الاظافر
وقوتها لما لها تأثير على المستوى الجسدي والنفسي أيضا.


فبعد العلاجَ الكيميائي تتأثر الأظافر ويصبح لونها باهت وهشة القوام
وفي بعض الحالات قد تتآكل بالماكل نتيجة العدوى الفطرية.


مجموعة نصائح للعناية بها:

ضعي طلاءَ اظافر مقوي لحمايةِ الاظافرِ من التشققِ والحفاظِ عليها قوية.

واذا كانت اظافرُكِ طرية ً لا تتحملُ الطلاء، استعملي مرطبَ الاظافرِ باستمرار

تاكدي من استخدامكِ مزيلا لطلاءِ الاظافر خال ٍ من الاسيتون

تجنبي استخدامَ الاظافرِ الاصطناعية، اذ يمكن ان يتسببَ تركيبُها في انتشارِ العدوى البكتيرية

عند ذهابكِ لصالونِ التجميل، ينبغي عليكِ احضارُ ادواتِك الخاصة لتجنبِ ايةِ عدوى
تجنب اثار العلاج الكيميائي لمرض سرطان الثدي على الاظافر

وتين الوفا :: مراقبة عامة ::

mediavalley :: عضو فعال ::

كل عام وحضراتكم بالف خير
رمضان كريم علينا جميعا

أدوات الموضوع

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتدى جدايل
iTraidnt by ROMYO